حفل اختتام أشغال ورشات فهرسة مكتبة مؤسسة ثانوية ابن الهيثم التأهيلية بالعروي

نظم المجلس العلمي المحلي بإقليم الناظور ومؤسسة ثانوية ابن الهيثم التأهيلية، بشراكة وتنسيق مع جمعية آباء وأولياء التلاميذ يومه: الأربعاء 01 يونيو 2022م حفل اختتام أشغال ورشات فهرسة مكتبة المؤسسة، التي أشرف عليها المجلس العلمي بتنسيق مع إدارة المؤسسة.
الحفل الذي حضره السيد رئيس المجلس العلمي لإقليم الناظور الأستاذ ميمون بريسول، والطاقم الإدري والتربوي للمؤسسة، وأعضاء جمعية آباء وأولياء التلاميذ، وعدد من المهتمين بالموضوع، والذي افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم.
وقبل أن يعطي السيد الرئيس المسير للحفل الدكتور عبد اللطيف تلوان الكلمة للأستاذ حمزة بوعلالة ليقدم عرضاً مفصلاً لأشغال ورشات الفهرسة التي استغرقت عدة أسابيع بمراحلها المختلفة، استحضر مجموعة من الأعمال المنجزة من قبل المجلس العلمي المحلي بالناظور لفائدة المؤسسة في إطار الشراكة التي تجمع المؤسستين منذ سنوات خلت.
هذه الأعمال التي استحضرها السيد رئيس المجلس العلمي من خلال مداخلته، وعززها بدعم آخر لفائدة المؤسسة بقيمة عشرة آلاف درهم 10.000، التي خصصت أساساً لاستكمال تجهيز المكتبة، وإصلاح مسجد المؤسسة.
كما تناول أيضا السيد مدير المؤسسة محمد أعراب الكلمة التي أعرب من خلالها عن شكره وامتنانه للمجلس العلمي على دعمه المستمر للمؤسسة، ورئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ الذي أكد هو الآخر بدوره أيضا من خلال كلمته على استعداده من أجل المضي قدما لاستكمال الأعمال القادمة المسطرة لفائدة المؤسسة.
وقبل اختتام الحفل بالدعاء الصالح تم تكريم الطلبة والتلاميذ الذين اشتغلوا في ورشات فهرسة المكتبة بجوائز قيمة وشواهد تقديرية.

شاهد أيضاً

لقاء تواصلي مع الأئمة والخطباء والمؤذنين بجماعات: قرية أركمان، وبوعرك، والبركانين

نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور، والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية يومه السبت 04 ذي القعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يمكنك الإنضمام إلى قناتنا على اليوتوب من هنا

كما يمكنك متابعة صفحتنا على الفايسبوك من هنا