افتتاح مسجد الرضوان بحي الناظور الجديد

بعد التعليمات السامية لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس أعزه الله في شأن افتتاح مساجد جديدة بمناسبة رمضان والتي صرحت وزارة الأوقاف بأن عدد ما شيد منها تحت إشرافها بلغ 26 مسجدا ما بين الجديد والمرمم وإعادة البناء، بعد هذا الحدث السار أشرف المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور، والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية على إعطاء انطلاقة فتح المساجد الجديدة بالإقليم.
وفي هذا الإطار، أشرف المجلس العلمي والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية  يوم الأربعاء 27 شعبان 1443هـ الموافق ل 30 مارس 2022 بعد صلاة الظهر على افتتاح مسجد الرضوان بحي الناظور الجديد المشيد من قبل أحد المحسنين. وقد حضر الافتتاح السيد: رئيس المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور والسيد: المندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية وجمع غفير من المصلين بجانب ثلة من الأئمة والمرشدين وبعض الأعيان. وبعض أعضاء لجن المساجد الأخرى.
أدى الحاضرون صلاة الظهر ثم قرؤ سورة الفتح. وأعقبتها كلمة السيد : رئيس المجلس العلمي المحلي عبر فيها عن أهمية بناء المساجد  ومكانتها ودورها في المجتمع، تلتها كلمة السيد: المندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية تناول خلالها توضيحات هامة حول بناء المساجد في الإقليم مشيرا إلى أن المساجد التي هي في طور البناء بلغ واحدا وستين (61) مسجدا.
وختم هذا الافتتاح بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس حفظه الله.

 


شاهد أيضاً

لقاء تواصلي مع الأئمة والخطباء والمؤذنين بجماعات: قرية أركمان، وبوعرك، والبركانين

نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور، والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية يومه السبت 04 ذي القعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يمكنك الإنضمام إلى قناتنا على اليوتوب من هنا

كما يمكنك متابعة صفحتنا على الفايسبوك من هنا